مدرسة فزاره الابتدائيه (أ)

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الاعجاز في صيام يومين
الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 10:01 pm من طرف أبو طارق

» الدرس الثالث تاريخ سادس 2011
الجمعة يناير 07, 2011 7:48 am من طرف السيد سعد الهنداوي

» مارسات كل مجال 2011
الأحد يناير 02, 2011 12:54 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الممارسات الجديدة (142) ممارسة
الأحد يناير 02, 2011 12:51 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الجمعية العمومية
السبت أكتوبر 30, 2010 8:47 am من طرف محمد السيد غريب

» الدرس الأول والثاني تاريخ سادس ترم أول
الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:54 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» مذكرة الجغرافيا سادس 2011
الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:44 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» مذكرة علوم سادس 2011
الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:35 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الاشتراك فى بطولة الادارة
السبت أكتوبر 23, 2010 6:52 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الجمعة مايو 31, 2013 4:56 pm


    تحليل منهج اللغة الانجليزية للصف السادس

    شاطر
    avatar
    السيد سعد الهنداوي

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/10/2010
    العمر : 56

    تحليل منهج اللغة الانجليزية للصف السادس

    مُساهمة من طرف السيد سعد الهنداوي في الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:07 pm

    تحليل منهج اللغة الانجليزية للصف السادس الابتدائي
    الفصل الدراسي الأول 2009/2010
    الشهر محتوى الوحدة
    جوانب التعلم
    القيم والاتجاهات استراتيجية التعلم الوسائل التعليمية والتقنيات المناسبة
    اساليب التقويم
    حقائق مفاهيم مهارات مصادر المعرفة النشاط المصاحب

    سبتمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر واكتوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر Unit 1 Back to school

    page 2 Unit 1
    Back to school
    page 2
    Say
    Phonics focus: wh- question words
    Ask and answer about the past
    Where is he/she from?
    He/She’s from Aswan.
    Where did you go on holiday?
    I went to Luxor.
    where people are from الطريقة الإجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6 رسم صور للأماكن التي نزورها في الإجازة 1- حل اسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين إضافية
    3- التدريب على الأسئلة
    Unit 2
    Rules

    page 10 Rules You must work hard.
    You mustn’t shout.
    What does that sign mean?
    It means you must turn left/right.
    Phonics focus: (c) and (g) Say what you must and mustn’t do
    Talk about school rules
    Name signs You must work hard
    what you must and mustn’t do
    التعليم التعاوني


    حل المشكلات

    العصف الذهني

    (أساليب التعلم النشط PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6 رسم لوحات إرشادية متعلقة بالوحدة - حل أسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين إضافية
    3- التدريب على الأسئلة

    الشهر محتوى الوحدة
    جوانب التعلم
    القيم والاتجاهات استراتيجية التعلم الوسائل التعليمية والتقنيات المناسبة
    اساليب التقويم
    حقائق مفاهيم مهارات مصادر المعرفة النشاط المصاخب

    سبتمـــــــــــــــــــــــــــــــــبر واكتوــــــــــــــــــــــــــــــــبر Unit 3
    Afternoon plans

    page 18
    Afternoon plans I like playing tennis.
    I don’t like football.
    Do you like reading books?
    Yes, I do/No, I don’t.
    Alphabetical order (a-f) Say what you like doing
    Understand e-mails
    Reading Focus: An e-mail
    Let’s visit Siwa like reading الطريقة الإجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6 استخدام الكمبيوتر فى ارسال بريد 1- حل اسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين اضافية
    3- التدريب على الاسئلة
    نوفمبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر Unit 4
    The Pyramids

    page 32 The Pyramids What’s the number on boy a’s card?
    It’s 365.
    How high is the Cairo Tower?
    It’s 187 metres high.
    Where is it?
    It’s in Paris.
    Phonics focus: (b) and (p) Say numbers over 100
    Use metres in talking about height
    Use how high
    Ask questions with where talking about height الطريقة الاجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    والانترنت جمع صور للابراج التى وردت بالوحدة - حل اسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين اضافية
    3- التدريب على الاسئلة



    الشهر محتوى الوحدة
    جوانب التعلم
    القيم والاتجاهات استراتيجية التعلم الوسائل التعليمية والتقنيات المناسبة
    اساليب التقويم
    حقائق مفاهيم مهارات مصادر المعرفة النشاط المصاخب

    نوفمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر Unit 5
    Famous Egyptians

    page 48 Famous Egyptians What’s A?
    It’s 2008.
    When was she born?
    Where were they born?
    He was born in Giza in 1984.
    Phonics focus: (s) and (th) Say dates
    Use was/were born
    Ask question with when and where talking about Famous Egyptians لطريقة الاجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    والمكتبة جمع صور اامشاهير وكتابة جمل بسيطة عنهم الانشطة التحريرية على مستوى الوحدة
    اختبارات شفوية
    Unit 6
    Travel in Egypt
    page 48 Travel in Egypt
    Is Aswan hotter than Cairo?
    It’s 24 degrees today.
    It’s colder than yesterday.
    Swim and dive in the clear water.
    Alphabetical order (g-k) 48
    Talk about temperatures
    Use hotter/colder than
    Understand tourist information
    Reading Focus: A tourist leaflet
    Let’s visit Sinai talking about
    Egypt
    لطريقة الاجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    والمكتبة
    ومجموعة من الخرائط عمل بحث بسيط عن اسوان والغردقة - حل اسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين اضافية
    3- التدريب على الاسئلة
    الشهر محتوى الوحدة
    جوانب التعلم
    القيم والاتجاهات استراتيجية التعلم الوسائل التعليمية والتقنيات المناسبة
    اساليب التقويم
    حقائق مفاهيم مهارات مصادر المعرفة النشاط المصاخب

    ديسمبر ويناــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير Unit 7
    I want to be a pilot
    page 62 I want to be a ------
    What do you want to be?
    I want to be a pilot.
    I like helping people.
    She wants to be a teacher because she likes
    speaking English.
    Phonics focus: (f) and (v) Use want to be
    Use like + verb + -ing
    Ask and answer with why/because
    Name some jobs helping people.
    التعليم التعاونى


    حل المشكلات

    العصف الذهنى

    (اساليب التعلم النشط PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    رسم صورة لما يريد ان يصبح فى المستقبل الانشطة التحريرية على مستوى الوحدة
    اختبارات شفوية
    Unit 8
    My body
    page 70 My body
    I fell off my bike.
    He broke his arm.
    Put a plaster on it.
    Phonics focus: (ch) and (sh) Use past simple verbs
    Name parts of the body
    Talk about accidents and first aid first aid لطريقة الاجرائية القائمة على المناقشة وطرح الاسئلة الموضوعية التى تثير انتباه التلميذ PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    وصيدلية الفصل تجهيز صيدلية الفصل بما تحتاج اليه من ادوات للاسعافات الاولية - حل اسئلة الكتاب نهاية كل الوحدة
    2- حل تمارين اضافية
    3- التدريب على الاسئلة






    الشهر محتوى الوحدة
    جوانب التعلم
    القيم والاتجاهات استراتيجية التعلم الوسائل التعليمية والتقنيات المناسبة
    اساليب التقويم
    حقائق مفاهيم مهارات مصادر المعرفة النشاط المصاخب

    ديسمبر ويناــــــــــــــــــــــــــــــــــير Unit 9
    Be healthy and do well
    page 78 Be healthy and do well What time does she get up?
    She gets up at quarter past seven.
    Fruit and vegetables are good for you.
    Wake up.
    Alphabetical order (l-t) Tell the time with quarter to/past
    Understand an advice leaflet
    Use verbs in the imperative
    Reading Focus: An advice leaflet
    Let’s visit Damietta Fruit and vegetables are good for you.
    التعليم التعاونى


    حل المشكلات

    العصف الذهنى

    (اساليب التعلم النشط PUPIL'S BOOK
    HELLO ( 3)
    YEAR 6
    عمل بحث على الانترنت يقدم من خلاله معلومات عن الحياة الصحية الانشطة التحريرية على مستوى الوحدة
    اختبارات شفوية










      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 2:41 am