مدرسة فزاره الابتدائيه (أ)

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة فزاره الابتدائيه (أ)

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الاعجاز في صيام يومين
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالثلاثاء سبتمبر 10, 2013 10:01 pm من طرف أبو طارق

» الدرس الثالث تاريخ سادس 2011
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالجمعة يناير 07, 2011 7:48 am من طرف السيد سعد الهنداوي

» مارسات كل مجال 2011
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالأحد يناير 02, 2011 12:54 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الممارسات الجديدة (142) ممارسة
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالأحد يناير 02, 2011 12:51 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الجمعية العمومية
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالسبت أكتوبر 30, 2010 8:47 am من طرف محمد السيد غريب

» الدرس الأول والثاني تاريخ سادس ترم أول
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 3:54 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» مذكرة الجغرافيا سادس 2011
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 3:44 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» مذكرة علوم سادس 2011
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 3:35 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

» الاشتراك فى بطولة الادارة
نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 6:52 pm من طرف السيد سعد الهنداوي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 50 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 21, 2022 11:40 pm


    نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف

    السيد سعد الهنداوي
    السيد سعد الهنداوي


    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 16/10/2010
    العمر : 63

    نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف Empty نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف

    مُساهمة من طرف السيد سعد الهنداوي الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:09 pm

    مديرية التربية والتعليم بالبحيرة
    إدارة المحمودية التعليمية
    ( نموذج خطة علاجية لطالب ضعيف )
    اسم الطالب: ..........................................................
    الصف : ..................... المادة : ..........................
    مظاهر الضعف أسباب الضعف
    الأنشطة العلاجية
    فترات المتابعة
    أثـــر الخطــة





    توقيع المعلم توقيع المعلم الأول توقيع مدير المدرسة
    مظاهر الضعف: الكفايات أو المهارات التي لم يكتسبها الطالب بالصورة المطلوبة خلال العام الدراسي الماضي أو الأعوام الدراسية الماضية مما يعيق تعلمه الحالي ( لا بد من التحديد الدقيق لمظاهر الضعف حتى يتم تقديم الأنشطة العلاجية المناسبة
    أسباب الضعف: البحث عن أهم الأسباب التي أدت لتلك المظاهر، فقد تكون أسرية أو من الطالب نفسه .
    الأنشطة العلاجية: الأنشطة التي يتم تقديمها للطالب خلال الحصة الدراسية أو خارجها، والتي من شأنها معالجة الضعف الملحوظ لدى الطالب، من أجل أن يرتقي تحصيله ويمضي فيه دون عقبات ( قد تكون هذه الأنشطة قصيرة من حيث وقت التنفيذ لمعالجة مشكلة محددة ، وقد تستغرق عاما دراسيا كاملا ، وأنشطة علاجية متنوعة )
    فترات المتابعة: يتم تحديد فترات المتابعة حسب مظاهر الضعف ، والوقت اللازم للمعالجة، وفي حالة تحسن الطالب خلال فترة معينة يسجل ذلك في خانة أثــــــر الخطـــــة .
    أثــــــر الخطـــــة مدى التحسن الذي وصل إليه الطالب وأي تطور مرتبط بحالته ، و تسجيل توصيات بتعديل الخطة وإضافة أنشطة أخرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 7:26 am